Skip Ribbon Commands
Skip to main content

المجموعة الدولية لرؤوس الأموال

فريق الاستثمار المتخصص لدينا يربط رأس المال بالفرص على مستوى العالم

​​​​​​​​​​المجموعة الدولية لرؤوس الأموال عبارة عن فريق مكرس لإخصائيين ذوي الخبرة في مجال أسواق رؤوس الأموال الذين يتخصصون في تسهيل تدفقات رؤوس الأموال العالمية والصفقات الاستثمارية.

نحن نمكّن لكم التوصل إلى الحدود الإقليمية في أوروبا، والشرق الأوسط، وإفريقيا، وآسيا والمحيط الهادي ودول أمريكا. نحن نقدم المشورة لعملاء ذي رصيد مالي ضخم، والمؤسسات، والحكومات، والبنوك، والصناديق، وشركات العقارات المدرجة وغير المدرجة، من خلال الاحتفاظ بالثروة مع زيادة العائدات من خلال عمليات التنويع العابرة للحدود.

عندما نوزع حقوق الملكية والدين، سوف نضعك في الأسواق غير المألوفة ونسمح لك بإنجاز استراتيجيتك العابرة للحدود. نحن نضاعف قيمة أصولك عن طريق تسويقها لمجموعة كاملة من مصادر رؤوس الأموال التي يعرضها العالم ونربطك بشبكتنا الواسعة المحتوية على اخصائيين أسواق رؤوس الأموال حول العالم.

بصمتنا العالمية و وسجلات إنجازاتنا في الصفقات تدل على معرفتنا بالأصول والأسواق، بالبائعين والمشترين، وبحقوق الملكية والدين. وتؤهلنا هذه النظرة لربط المال مع الفرص من أجل فائدتك. سواءً تقوم بالبيع أو الشراء أو التمويل، نستطيع أن نوفر النتيجة التي تريدها.

كيف نقدم لك الخدمة

  • نستخدم نظام التوزيع العالمي لأصولك للتأكد من أن المشترين يرون فرصتك
  • نتوصل إلى رؤوس الأموال من حول العالم حتى نوفر لك الشركاء والجهات المقابلة
  • نؤصل ونحصل على الأصول من أجلك على مستوى العالم، باستخدام رأس مالك في أفضل الاستثمارات
  • نطور استراتيجيتك للاستثمار العالمي، ونوفر المشورة العملية والخبرة العميقة
  • نوفر البحوث العالمية والمعرفة حتى تكون قراراتك على أساس المعرفة
  • نوفر التنسيق وإدارة العملاء بمركز واحد لتسهيل العملية عبر الحدود​​​