Skip Ribbon Commands
Skip to main content

تمثيل المستأجرين

حلول عقارية للمستأجرين على امتداد الشرق الأوسط

​​​​​​​​​التوسيع، أوعمليات الدمج، أوإعادة الهيكلة أو ببساطة مكاتب قديمة – يواجه جميع مدراء الشركات في وقت ما أثناء عملهم إمكانية تحسين المحفظة. هنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا نقترح عليك أن تحصل على خدمات شركة تمثيل المستأجر التجاري التي هي على إلمام بالمنطقة.

نحن نعمل بصفة مستشارك ونخفض من تكاليف عقارك وأخطار التأجير ومع ذلك نضاعف مرونة مكان العمل. نقوم بتحليل المحفزات لأعمالك واحتياجات شغل العقار، ونقوم بتحديد وتقييم الخيارات المناسبة، وندير مفاوضات خاصة بالإيجار. نستطيع أن نكون خبيرك طوع أمرك لجميع احتياجاتك الخاصة بالشراء والبيع، ونعرض حل الانتقال في مركز واحد للتجهيز إذا لزم.

فريقنا الخاص بتمثيل المستأجرين يعمل للمستأجرين بشكل استثنائي لجميع أنواع الأعمال عبر الشرق الأوسط. عملاً بالاشتراك مع عملائنا، نحن نعرض طريقة تعتمد على معرفة أكبر بالأسواق من فرقنا الإقليمية المتواجدة في الميدان لتمثيل المستأجرين. وعلاوة على ذلك، بحوثنا الحديثة والتحليل المالي والخبرة العميقة وفهمنا لأعمال عملائنا، ما تم الحصول عليه من العلاقات الطويلة مع المستأجرين المحليين والشركات، يؤكد على أننا نقدم أفضل الفرص ونساعد مؤسستك من خلال العملية بدون صعوبة.

فسواءً أكنت تحصل على العقارات الجديدة، أو تبيع المساحة الإضافية أو تحتاج إلى الاستشارة أكثر تعقيداً، نحن مستعدون لنأتي لك بأفضل النتائج.​​