Skip Ribbon Commands
Skip to main content

خدمات المشاريع والتطوير

مالك أو مستأجر. مرفق جديد أو مخطط للتوسيع. الانتقال أو التوسيع.

​​​​​​​​مالك أو مستأجر. مرفق جديد أو مخطط للتوسيع. الانتقال أو التوسيع. موقع وحيد أو مواقع متعددة. قطاع عام أو خاص. بإمكاننا أن نكون شريكك في إدارة المشاريع العقارية في أي مكان حول العالم.

لا تضاهينا أي شركة أخرى مقدمة للخدمة من حيث مجموعة الإخصائيين أو أفضل الممارسات، أو عمليات السيطرة والخبرة العالمية التي سوف نستخدمها لتناول احتياجاتك الخاصة بإدارة المشاريع العقارية. من تجهيز المكاتب إلى الرعاية الصحية، من مراكز التجزئة إلى مرافق التموينات، تحصل على توصل عاجل إلى فريق تم اختياره خصوصاً للوفاء بأغراضك، ولديهم الخبرة في القيام ببناء جديد وإجراء التحسينات الداخلية، وإدارة التطوير، وعمليات العقار التجاري، وتخطيط شغل العقار، والهندسة المعمارية وهندسة التشييد. ويقوم مدير مشاريع مخصص بإدارة طريقتهم المتكاملة، الذي يعمل كنقطة مفردة للاتصال والمسؤولية بالنسبة إليك.

وطبعاً، لأن تكون الأفضل يعني أكثر من إنهاء المشاريع في وقتها وبميزانيتها المخصصة. ييستطيع المدراء العقاريون لدينا التدرج إلى الأعلى أو الأسفل سريعاً لتناول احتياجات شركتك الصعبة وأنواع الأصول في محفظتك. مهما كان المجال، سوف نعمل معك لتحديد الأهداف قابلة للقياس ومن ثم إنجازها سوياً.​​​