Skip Ribbon Commands
Skip to main content

الاستثمار – المبيعات والشراءات

البيع أو الشراء أو الامتلاك؟ إنما هو ليس مجرد قرار تتخد به، بل هو ما تكسب من خلال ذلك.

​​​​​​​​سواءً أكنت تفكر في بيع أو شراء وحدة عقارية أو محفظة كبيرة، يستخدم الإخصائيون لدينا بمعرفتهم لتحقيق أفضل الأسعار، وصفقة سريعة و قطعية الإغلاق.

يملك إخصائيو المبيعات الاستثمارية لدينا فهما عميقا بأسواق الرساميل والعقارات – إلى جانب المشترين والبائعين المشتركين في الصفقات. فهم سوف يقومون بتحديد قيمة للأصول، وتسويقها بشكل فعال وتوفير أفضل النتائج. سوف تحصل على توصل لا نظير له إلى آلاف المصادر الدولية للرساميل حيث نعمل من خلال زملائنا العالميين لعرض أصولك أو محفظتك على المستثمرين.

وفيما يتعلق بالشراء العقاري، فنحن نمثل المشترين في جميع مراحل العملية، من المشورة حول اختيار وتحديد مصادر الفرصة والتقصي اللازم. سوف تستفيد من معرفتنا للسوق المحلي واتصالاتنا في أسواق الرساميل العقارية حول العالم، إلى جانب خبرتنا العميقة في استراتيجية العقار التجاري، والتأجير والإدارة. هذا يعني منظور أوسع للقيمة حول إمكانيات الاستفادة من العقار – ولا حاجة للذكر أنها لمسة لنبض ظروف السوق في الوقت الفعلي في أي وقت وفي أي مكان حول العالم.

فريق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا جزء من الشبكة الإقليمية والعالمية لأكثر من 600 إخصائي تمويل الشركات في أسواق تتجاوز عن 170 سوقاً على مستوى العالم. هذا الفريق يمتلك معرفة عميقة بالسوق المحلي والخبرة العقارية والتمويلية للعرض على عملائنا مجموعة كبيرة من الفرص الاستثمارية في سوق عالمي وتنافسي بشكل متزايد.

​​​​