Skip Ribbon Commands
Skip to main content

تأجير الوكالة

يكون تأجير العقار التجاري مركّزاًعلى إنشاء العلاقات طويلة الأمد مع المستأجرين.

​​​​​​​​​​​​​​​​​​يعني تحقيق عوائد ناجحة من العقار التجاري المؤجر أكثر من شغل المكان. وذلك يبدأ مع فهم راسخ لنوع المكان الذي يرغب فيه المستأجرون المحتملون و المبلغ الذي سوف يدفعون لذلك. ويكون ذلك متبوعاً بإستراتيجية التسويق وتأجير الوكالة التي نقوم بتنفيذها لجمع أفضل المستأجرين بأفضل شروط الإيجار والاحتفاظ بهم لقيمة دائمة.

سواء أكنت مستثمراً أم مطوراً أم شركة عقار أم هيئة عمومية ، هذه هي طريقة عملنا معك في جميع الأسواق الرئيسية في العالم. سوف نقدم أسلوب تأجير استراتيجي استباقي للأصول العقارية التجارية التي تملكها أنت حتى تتمكن من التركيز على النمو المالي المستمر.

وتمتلك فرق التأجير لدينا لمنطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا خبرة ممتدة في جميع أنواع العقار التجاري، ابتداءً من عمليات تطوير المكاتب الأكثر أهمية في المجالات الأساسية إلى المكان المجدد، والمجمعات التجارية، والمباني ذات الطابق الواحد، والبنايات متعددة الأغراض ومن متاجرالشوارع العامة إلى مراكز التسوق. ومع حضور قوي في الإمارات العربية المتحدة، وفي العديد من المدن الرئيسية في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى القاهرة في مصر، لا يضاهينا أحد فيما نملك من اتصالات.

ولكن طريقتنا هي التي تميزنا في الواقع. تعمل فرقنا عبر البلاد وتتبادل الخبرات والمعرفة للضمان على أن استشارتنا تستند دائماً إلى التفكير العميق، وتدعم ذلك خبرة السوق الاستثنائيىة والفهم العميق لما يرغب فيه شاغلو العقار– والأهم من كل ذلك – أنها تركز على أهدافك التجارية. وإذا كان الوقت حرجاً فيمكننا الرد بشكل سريع لتقديم النتيجة التي تحتاج إليها، وكلما احتجت لذك..

​​

البحث عن المكاتب المتوفرة للإيجار