Skip Ribbon Commands
Skip to main content

الصناعات والتموينات

حلول ذكية ومتخصصة للمطورين والممولين والمستثمرين وشاغلي العقار

​​​​​​​​​​​​المخازن والمصانع والمجمعات التجارية والمرافق الصناعية: تعتبر المباني في قلب أي شبكات التصنيع والتوزيع هامة جداً للأعمال. ومن ثم تحتاج إلى شريك عقاري لديه اتصالات وخبرة وميزة تجارية للتأكد من أن عقارك لا يدعم أعمالك فحسب بل يضيف قيمة لذلك.

يفهم إخصائيو الصناعات والتموينات لدى شركة جيه إل إل بيئة الأعمال الحالية وقادرون تماماً على توفير الخبرة وميزة تجارية لتزويدك بأفضل المشورة حول قرار العقار الصناعي الأكثر ربحاً ومضيفاً للقيمة.

تغطيتنا العالمية والروابط الوثيقة مع المطورين الرئيسيين والممولين والمستثمرين والمالكين وشاغلي العقار في هذا المجال توفر لنا معرفة بالأسواق لا نظير لها. بصرف النظر عن حجم أو نطاق المهمة، يفهم فريقنا احتياجات المستخدمين والتصميم واعتبارات التخطيط، والمواقع والاتجاهات الجديدة في نقل، وتركيب وتوزيع الأشياء والمواد عبر المنطقة.

لماذا شركة جيه إل إل

التغطية الإقليمية

شبكة إقليمية​​ متكونة من ستة مكاتب توفر على أرض الواقع خبرة مرتبطة عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

القدرة على التوفير

يمكن لمقدراتنا الثابتة في البيع أو التأجير أو الحيازة مساعدة شاغلي العقار في شراء أو تأجير الأرض أو المرافق الصناعية في منطقة الشرق الأوسط أو شمال إفريقيا.

روابط عالمية

للعملاء الذين تتجاوز احتياجاتهم عن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مكاتبنا المحلية متكاملة تماماً مع فرقنا الإقليمية والعالمية للصناعات والتموينات فيما يزيد عن 1000 مكتباً في 70 دولة.

خبرة فريدة من نوعها

الفريق العقاري التجاري الوحيد الذي حصل على خبرة سلسلة الإمداد ومجموعة مخصصة للموانئ، والمطارات والبنى التحتية العالمية، مما يوفر معرفة وفهم السوق بشكل أكبر.

بحوث مخصصة

لدين فريق بحوث مخصصة يؤهلنا لتوفير الاستشارة الصناعية واللوجستية العميقة. نحن نفهم التموينات ودوافع إدارة سلسلة الإمداد التي تؤثر في طلب شاغل العقار.​