Skip Ribbon Commands
Skip to main content

الفنادق والضيافة

سواءً أكنت مستثمراً في فندق، أو مالكاً أو مشغلاً، تحاول تعزيز استثماراتك وعملياتك في صناعة يزداد التنافس فيها يوماً فيوماً. والعقار يحتل مركزاً رئيسياً في كل ذلك.

​​​​​​​​​​​​​​​​​​​يحتاج مالكو ومشغلو الفنادق والضيافة مجموعة واسعة جداً من المهارات والخبرات لإنجاز أهداف الأعمال في سوق تنافسي بشكل متزايد. توفر مجموعة الفنادق والضيافة التابعة لشركة جيه إل إل مجموعة متكاملة من خدمات الاستشارة والوساطة لدعم عملائنا في كل مرحلة من مراحل استثمارهم.

تتضمن خدماتنا بأنواع من الفنادق والضيافة من الفنادق الفاخرة، وفنادق ذات الخدمة المختارة والرخيصة، ومشاركة الوقت، ومراكز المؤتمرات، وتطويرات الاستخدام المختلط وأصول الضيافة الأخرى.

لا يستطيع سوى البعض توفير الخدمات التي نقدمها في مجال الوساطة والاستشارة ، والتي تعتبر جوهرياً لخلق أساس عملي للاستشارة وأعلى العائدات لمبيعات الاستثمار.

أكثر من أي مستشار آخر في العالم، فريقنا المخصص للفنادق والضيافة يوفر العمق وسعة البحوث المتخصصة ومعرفة السوق لدعم عملائنا في اتخاذ القرارات المهمة.

نعمل سوياً كفريق محلي وإقليمي وعالمي ونشارك المهارات المتخصصة والمعرفة والاتصالات لتوفير نتائج استثنائية.

لمزيد من الأنباء والبحوث من مجموعة الفنادق والضيافة التابعة لشركة جيه إل إل، يرجى زيارة:موقع الفنادق والضيافة على الإنترنت