Skip Ribbon Commands
Skip to main content

المطارات والموانئ ومحطات القطار

دوافع جديدة للميزة الموقعية.

​​​​​​​​​​​يمكن لفريقنا المتكون من الاستشاريين العقاريين ذوي الخبرة العالية أن يقدموا لك المشورة حول جميع نواحي العقار الخاص بالرعاية الصحية والتعليم، سواءً من منظور المشغل أو المطور أوالمستثمر.

وتغطي خبرتنا مجموعة كاملة للعقار الخاص بالرعاية الصحية بما في ذلك، إسكان الإيواء، وقرى كبار السن وأماكن سكنية لمساعدة الأشخاص في العيشة، والمستشفيات، وعيادات متعددة التخصصات، ومراكز صحية للأسرة، إلى جانب مراكز اللياقة البدنية ومجمعات تجارية طبية حيوية وحتى مدن حيوية.

مرافق تعليمية – من المدارس ورياض الأطفال إلى الجامعات وسكن الطلاب – مجال تخصصي آخر للعقارات. بالاستفادة من خبرة جيه إل إل العالمية والمعرفة المحلية، يقوم فريقنا بمساعدة المطورين والمستثمرين وجهات تقديم الخدمة التعليمية في مضاعفة قيمة العقار في أعمالهم.

نحن نفهم التحديات التي تواجهها المؤسسات التعليمية ونتخصص في العمل مع عملائنا لتحويل العقارات إلى الأصول الاستراتيجية التي تجذب الطلاب الأذكياء وتستقدم الأساتذة الموهوبين، وتحث الخريجين والمتبرعين، وتعزز المجتمع وتولد عائداً مالياً كبيراً. نحن نساعد في البحث عن حلول مبتكرة لتحسين الأداء الوظيفي وقيمة كل أصل مادي لدعم مهمة المؤسسة وتراثها وتوجهها الاستراتيجي. خدمتنا المتخصصة في التعليم والرعاية الصحية تعرض مجموعة كبيرة من مشورة التطوير، وتحليل السوق والسكان، إلى جانب تخطيط الموقع، وتقييمات الخبرة وتحليل المحفظات. ​