Skip Ribbon Commands
Skip to main content

بيان صحفي

Abu Dhabi

جيه إل إل تعين بيتر ستيبينجس رئيساً لعمليات مكتبها في أبوظبي


أعلنت جيه إل إل، شركة الاستشارات والاستثمارات العقارية الرائدة عالمياً، تعيينها بيتر ستيبينجس رئيساً لمكتبها في أبوظبي للاستفادة من الخبرة الواسعة التي اكتسبها على مدار سنوات عمله الطويلة في الشركة.

وفي إطار منصبه الجديد، سوف يتولى بيتر مسؤولية إدارة مكتب أبوظبي إلى جانب ما يباشره حالياً من مسؤوليات، بما في ذلك الإشراف على مجموعة واسعة من مشاريع التقييم التي تنفذها الشركة لصالح نخبة من أبرز وأهم المطورين الرئيسيين والمستثمرين والممولين في أبوظبي والمملكة العربية السعودية وشمالي منطقة الخليج.

ويعمل بيتر في جيه إل إل منذ 13 عاماً تولى خلالها عدداً من الأدوار القيادية. وقد التحق بيتر بالشركة في عام 2005 حيث شغل حينذاك منصب مساح أراضي قبل أن يتم ترقيته إلى منصب رئيس قسم استشارات التقييم في مكتب أبوظبي في عام 2009، ومن ثم نائب رئيس قسم استشارات التقييم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في عام 2013.

وتعليقاً على الخبر، صرح تيري ديلفاو، الرئيس التنفيذي لأعمال جيه إل إل في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً: "حقق بيتر نتائج مؤثرة وملحوظة خلال مسيرته المهنية مع جيه إل إل التي تمتد على مدار 13 عاماً، وهو يمتلك ثروة غنية من المعرفة حول سوق العقارات في أبوظبي. ولقد لعب بيتر خلال الفترة التي قضاها في الشركة دوراً هاماً في إنجاز مجموعة من أكبر المشاريع في المنطقة، ويسعدنا أن يتولى منصب قيادي مرموق ليحمل على عاتقه تحدي جديد".

يذكر أن بيتر حاصل على درجة الماجستير في تقييم الممتلكات والقانون من كلية كاس لإدارة الأعمال. وهو أيضاً عضو في المعهد الملكي للمساحين القانونيين وعضو في الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين (تقييم).

انتهى