Skip Ribbon Commands
Skip to main content

بيان صحفي

MENA

جيه أل أل تقدم المشورة لصفقة بيع مجمع فلل سكنية في الرياض


أعلنت مجموعة جيه أل أل، كبرى المجموعات العالمية للاستثمارات والاستشارات العقارية اليوم أنها قدَّمَت عبر شركتها التابعة "زيادة إنترناشيونال لخدمات التسويق" (AREIC)، المشورة لشركة "المُطلَق للاستثمار العقاري" بشأن صفقة البيع الناجحة لمجمع سكني فاخر يقع في العاصمة السعودية الرياض.

 

ويتألف المجمع من فيلات مفروشة بالكامل من طابقين تضم كل منها ثلاث غرف نوم، ويقع في شارع مكة في حي الربوة في الوسط التجاري للرياض. وتم بيع المجمع الذي استقطب العديد من عروض الشراء من جميع دول مجلس التعاون الخليجي، لقاء أقل بقليل من 200 مليون ريال سعودي.

 

واشترى المجمع مستثمر عقاري سعودي من القطاع الخاص.

 

وفي سياق تعليقه على الصفقة، قال جوراف شيفبوري، رئيس دائرة أسواق رأس المال في مجموعة جيه أل أل لشؤون منطقة مينا:

 

" قام البائع بتكليف جيه أل أل مينا بتنظيم حملة بيع فعالة وشفافة وتنافسية تعظِّم قيمة المشروع. واستقطبت حملة البيع العديد من عروض الشراء من مستثمرين من القطاع الخاص ومديري صناديق الاستثمار والمؤسسات الاستثمارية من دول مجلس التعاون الخليجي الخمس الأخرى. كما سلطت الضوء على الأهمية الإقليمية للأصول عالية الجودة في المملكة. "

 

من جانبه، قال السيد جميل غزنوي، مدير شركة "جيه أل أل" في المملكة العربية السعودية:

 

 "توضح هذه الصفقة مدى الحاجة إلى خدمات احترافية لإدارة الصفقات العقارية لمثل هذه الأصول العقارية الفاخرة. وستواصل جيه أل أل بفضل حضورها القوي في الرياض وجدة وقدرتها على التواصل مع المستثمرين في جميع أنحاء المنطقة، لعب دور إيجابي في دعم عملاء أمثال هذه الصفقات الاستثمارية العقارية وتقديم المشورة لهم."