Skip Ribbon Commands
Skip to main content

بيان صحفي

EMEA

"جيه أل أل" تعيّن رئيساً لإدارة المرافق المتكاملة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

فيل باتي يتولى مهام تطوير استراتيجية وعمليات الأعمال الجديدة لإدارة المرافق المتكاملة بشركة "جيه أل أل " في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا


​أعلنت مجموعة جيه أل أل، كبرى المجموعات العالمية للاستثمارات والاستشارات العقارية اليوم عن تعيين السيد فيل باتي رئيساً لإدارة المرافق المتكاملة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويأتي ذلك ضمن مساعي مساندة حضورها المتنامي في سائر أنحاء المنطقة.

وسيتولى فيل باتي من مقره في دبي مسؤولية الاشراف على تطوير استراتيجية وعمليات الأعمال الجديدة لإدارة المرافق المتكاملة. وتشمل مهام إدارة المرافق المتكاملة جيه أل أل عمليات القياس والإدارة الاستبقائية لأداء عقارات العملاء من الشركات. كما تقوم بتعزيز كفاءة موظفي وخبراء الشركات العقارية وتخفيض نفقات العمليات من خلال المصادر الاستراتيجية وترشيد تكاليف الطاقة بواسطة تخفيض الاستهلاك، بالإضافة إلى ضمان توفير عمليات تشغيلية عالمية المستوى وإدارة أصول فعالة تنسجم مع رؤية وأهداف واستراتيجية العملاء.

وفي سياق تعليقه على التعيين الجديد، قال ألان روبرتسون، الرئيس التنفيذي لشركة "جيه أل أل" الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "نحن سعداء للغاية بانضمام فيل باتي لفريق جيه أل أل وتولي منصب رئيس إدارة المرافق المتكاملة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويحمل فيل في جعبته خبرة واسعة النطاق تمتد لسنوات عديدة وثروة من المعرفة بسوق المنطقة حيث شارك سابقاً في عدد كبير من المشاريع الرئيسية الكبرى والمعقدة في سائر أنحاء المنطقة. وسيلعب السيد باتي دوراً مهماً في تطوير وتوسعة ونمو أعمالنا في المنطقة بما يتماشى مع الخطة الإستراتيجية للشركة، وكلي ثقة بأن يعود تعيينه بالفائدة على العديد من عملائنا في المنطقة بفضل ثروة المعرفة التي يجلبها معه ".

وأضاف السيد روبرتسون قائلاً: "إن العديد من الخدمات المطلوبة لإدارة العقارات من عملائنا المستثمرين تشبه تلك الخدمات المقدمة لعملاء إدارة المرافق. كما نشهد طلباً متزايداً على الخدمات الاستشارية فائقة الجودة لادارة المرافق. وكلنا على ثقة أن اضمام السيد باتي سيقوم بتعزيز عمليات خدمات إدارة المرافق وإدارة العقارات المشتركة بشكل ملحوظ ".

من ناحيته قال ماجنوس أكربرغ، المدير التنفيذي لإدارة المرافق المتكاملة بشركة جيه أل أل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "مع استمرار نمو أعمالنا وتواجدنا في سائر أنحاء المنطقة من المهم تعيين خبير بارز مثل فيل باتي للمساعدة في تطوير أعمالنا في سائر أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومما لا شك فيه، فان سجل باتي الحافل في مجال إدارة المرافق على مستوى الإدارة ومعرفته ودرايته وخبرته الواسعة في القطاع التجاري والتشغيلي في المنطقة سيشكل إضافة قيمة للفرق".

ويجلب فيل باتي إلى شركة "جيه أل ال" ثروة كبيرة من الخبرة في القطاع العقاري تمتد لنحو40 عاماً، حيث شغل سابقاً مناصب تنفيذية عليا في العديد من الشركات في هذا القطاع بما فيها إعمار العقارية، ونايتسبريدج كيميكالز، وشركة أبوظبي للخدمات العامة، وداون فودز، وجونسون كونترولز ونستله. وأشرف السيد باتي على ادارة عدد من الأصول الرئيسية بما فيها برج خليفة أطول مبنى في العالم، ودبي مول أكبر مركز تسوق في العالم، ونافورة دبي.

وجاء تعيين السيد فيل باتي في أعقاب تعيين ستان فرانك في منصب رئيس إدارة المرافق المتكاملة لمنطقة الحزام الصحراوي الأفريقي في مارس 2015.