Skip Ribbon Commands
Skip to main content

بيان صحفي

Dubai

إدراج "جيه أل أل" في قائمة "فورتشن 500"


أعلنت مجموعة "جيه أل أل"، كبرى المجموعات العالمية للاستثمارات والاستشارات العقارية اليوم عن إدراجها في قائمة "فورتشن 500" 2015 المرموقة لأكبر الشركات الأمريكية من حيث الإيرادات. وسجلت إيرادات المجموعة الإجمالية السنوية رقماً قياسياً وصل إلى 5.4 مليار دولار في عام 2014.

 

وفي سياق تعليقه على هذا النبأ، قال ألان روبرتسون، الرئيس التنفيذي لمجموعة "جيه أل أل" الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "نحن سعداء للغاية بإدراجنا في هذه القائمة العالمية المرموقة، مما يشكل مزيداً من الاعتراف بمجموعة "جيه أل أل" باعتبارها كبرى المجموعات العالمية للاستثمارات والاستشارات العقارية. وأنتهز هذه الفرصة لتقديم الشكر لكل فرد من زملائي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لالتزامهم وإخلاصهم في توفير أفضل خدمة ممكنة لعملائنا الكرام، لقد لعب التزام وتفاني موظفينا ومواهبهم الفذّة دوراً رئيسياً في نيلنا هذا النوع من الاعتراف البارز في هذا القطاع، مما يساهم في تعزيز علامتنا التجارية في سائر أنحاء العالم".

 

من ناحيته قال كولن داير، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة "جيه أل أل": "يعتبر إدراجنا على قائمة "فورتشون 500" الرفيعة مثالاً آخر على الاعتراف بنا بصفتنا الأفضل في قطاعنا، إن اعتراف "فورتشون" المقرون بسمعتنا المتميزة في تطبيق أفضل الممارسات والمعايير الأخلاقية المهنية والالتزام برضا موظفينا يؤكد قيمة مقاربة شركتنا الصارمة الهادفة لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا. إننا نستثمر في المواهب والكفاءات والتقنيات والممارسات المهنية الأفضل في فئتها للمحافظة على نمو شركتنا".

 

تجدر الإشارة إلى أن "فورتشن 500" قائمة سنوية لأكبر 500 شركة تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها وتصنّف بحسب إجمالي الإيرادات في الأعوام المالية لكل منها.