Skip Ribbon Commands
Skip to main content

المملكة العربية السعودية

​​​​​​​​​​​​شركة جيه إل إل – الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مدينة الرياض وجدة

​​استجابة للطلب المتزايد من سوق العقارات والفنادق في المملكة العربية السعودية، تعرض شركة جيه إل إل – الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مجموعة كاملة من التخصصات الأساسية عبر المملكة. ويغطي خبراؤنا مجموعة كاملة من الخدمات بما في ذلك عمليات البحث، والتقييم، والاستشارة الاستراتيجية، واستشارة تمويل الشركات، والتأجير، وصفقات الاستثمار. نحن نغطي مجموعة كاملة لأنواع الاستثمارات المختلفة بما في ذلك المكاتب والإسكان، والفنادق، والتجزئة، والصناعة والبنى التحتية.

ويؤشر افتتاح مكتبنا في المملكة العربية السعودية عام 2008 إلى التوسع الإضافي لعمليات الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تعتبر شركة جيه إل إل – الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مستشار الاستثمار العقاري المعروف، والتي عملت في 20 دولة، على تنفيذ مشاريع تبلغ قيمتها إلى 200 بليون دولار أمريكي وعلى صفقات تتجاوز قيمتها عن 1.2 بليون دولار أمريكي. ولقد قدمت الشركة الاستشارات حول المشاريع التي تتجاوز قيمتها عن 100 بليون دولار أمريكي في المملكة العربية السعودية في السنتين الأخيرتين.

وتعتبر المملكة العربية السعودية أكبر السوق العقاري في الخليج العربي إلى حد كبير ويحتمل أن تكون أحد أسرع الأسواق نمواً في المنطقة على امتداد 3 سنوات تالية، مع تقدير لمساحة تجارية تبلغ 30 مليون مربع متر (مكتب، تجزئة، ضيافة) عبر المدن الرئيسية داخل المملكة بحلول عام 2012. بخلاف معظم أسواق دول الخليج الأخرى، السوق العقاري السعودي يدفعه الطلب المحلي أساساً الذي يولده السكان المحليون المتنامون سريعاً.

​​​​​