Skip Ribbon Commands
Skip to main content

دبي

​​​خدمات عقارية لشركة جيه إل إل – الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في دبي

على امتداد الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تعتبر شركة جيه إل إل – الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لاعبة رئيسية في سوق العقارات وخدمات الضيافة. ولقد عملت الشركة في أكثر من 20 دولة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وقدمت استشارات للعملاء حول تطوير العقارات والفنادق والضيافة لما تبلغ قيمتها إلى 200 بليون دولار أمريكي.

تعتبر شركة جيه إل إل – الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أن لديها خبرة رائدة في مجال العقارات والضيافة مع فريق إدارة احتل مناصب عالية لدى بعض أكبر الشركات المطورة للعقارات، وشركات الضيافة ومجموعات الشركات في كل من الشرق الأوسط وعلى مستوى العالم.

إن السرعة المتزايدة للتغيير في المنطقة تخلق الفرص والتحديات والقرارات المعقدة للمستثمرين. تتناول خدمات شركة جيه إل إل – الشرق الأوسط وشمال إفريقيا دورة كاملة لتنمية العقارات بعرضها لحلول الاستثمار الشاملة والمبتكرة والمخصصة للمنطقة.

ولقد بذلت إمارة دبي أربع سنوات الأخيرة بالتركيز على التنمية الإسكانية في قطاعات باهظة الثمن، وهي تجذب اهتمام المستثمرين لأجل قصير ومشتري المنازل الثانويين. وحيث إن السوق يبدأ التشبع في القطاعات الباهظة الثمن والفاخرة، تظهر الفرص في فئات الطبقة المتوسطة ذات الدخل المنخفض حيث يعتبر أساس الطلب أكثر أماناً. بصفة سوق تنافسي للغاية، سوف يكون التركيز على راحة المستخدم النهائي والتوصل إلى البنى التحتية للمواصلات أساسياً لعوامل النجاح.​​​​