Skip Ribbon Commands
Skip to main content

البحرين

​​​خدمات عقارية لشركة جيه إل إل – الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مملكة البحرين

​في عام 2005، قامت الحكومة البحرينية بتعيين سكيدموري، أوينغس، وميريل (SOM) لتنفيذ مخطط وطني لاستخدام الآراضي ومشروع مخطط البنى التحتية. واكتمل ذلك في عام 2007، يتناول المخطط الاستراتيجي لمملكة البحرين حتى عام 2030 تنمية مستدامة لاستخدام الآراضي ودورها في تسهيل النمو الاقتصادي طويل الأمد. بالرغم عن المناخ الاقتصادي، تتقدم مملكة البحرين بمخططاتها للتنمية، ولوكان ذلك أكثر حذراً ومع عمل التقصيات اللازمة أكثر حول المشاريع.

في محافظة العاصمة، الأسرع نمواً، وأهم المناطق في مملكة البحرين، تقوم المشاريع مختلطة الاستخدام مثل جزيرة الريف، وخليج البحرين، والمركز التجاري العالمي بالبحرين والمركز المالي بالبحرين بإنشاء معيار حضري جديد. ومقاطعة السيف التي كانت بحراً مفتوحاً حتى استصلاح الآراضي الأخيرة في طريقها إلى أن تكون مركز الأعمال والبيع بالتجزء للدولة.

قامت عدد كبير من الشركات متعددة الجنسية، بما في ذلك عدة بنوك، بإنشاء مكاتبها في المقاطعة وثلاثة أكبر مراكز التسوق في الدولة، بما في ذلك بحرين سيتي سنتر، تجذب الزوار، وعلى وجه الخصوص زيارة من قبل أناس يعيشون في المملكة العربية السعودية في أواخر الأسبوع. في المحافظة الجنوبية، مشاريع طموحة مثل العرين، ودرة البحرين ودانات حوار من شأنها أن تحول سوق السياحة والضيافة في مملكة البحرين.

بحث ذات الصلة:

نظرة عامة لمكتب مناما - Q3 2011