Skip Ribbon Commands
Skip to main content

أبو ظبي

​​​​​​خدمات عقارية لشركة جيه إل إل –الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في أبو ظبي

خلال السنوات الأخيرة، بدأت العناية تنتقل من دبي إلى أبو ظبي المجاورة، العاصمة الفيدرالية للإمارات العربية المتحدة. وترى شركة جيه إل إل – الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أن هذه مدينة يجب ترقبها على مستوى عالمي – إنما هي في طريقتها إلى أن تكون مركزاً إقليمياً بحلول عام 2015 ومدينة فائزة بالعالم بحلول عام 2030، مضاهاة بمدن مثل شانغهاي ومومباي فيما يتعلق بالتوصل العالمي والتأثير.

لدى مدينة أبوظبي خطط طموحة لأن تكون مدينة مستدامة بدرجة عالمية، بناءً على استثمار البنى التحتية، وتطوير العقارات على النطاق الواسع، وتسهيلات ثقافية بمستوى عالمي وأحداث كبيرة يدعمها عدد كبير من السكان ونمو الوظائف. وانطلاقاً من هذه الخطة قامت حكومة أبوظبي بنشر العديد من الاستراتيجيات لتحديد وجهة النمو لغاية عام 2030 والتي تشتمل على التخطيط الحضري، والتطوير الاقتصادي ومبادرات النقل.

تقوم شركة جيه إل إل – الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بلعب دور رئيسي في تشكيل تنمية أبو ظبي مستقبلاً. لقد قدمنا استشارات حول عدد من المشاريع الرئيسية بما في ذلك جزيرة السعديات، وجزيرة الريم، وجزيرة أرزنة، وجزيرة الصوة، وتوفور 54، وADNEC ودانيت ومدينة مصدر.

وطريقتنا تتمثل في دمج خبرتنا العميقة المحلية مع أفضل المعرفة وتوصل الأعمال لشبكة وطنية وعالمية لشركة جيه إل إل – الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لمضاعفة الفرص والنتائج لجميع عملائنا ليس فقط في أبو ظبي بل في الإمارات العربية المتحدة وعلى مستوى العالم.