Skip Ribbon Commands
Skip to main content

الاستدامة

​بالنسبة لنا، الا​ستدامة تعني أكثر من البيئة

في شركة جيه إل إل (JLL)، نحن نراعي الاستدامة في جميع نواحي أعمالنا. وكجزء من التزامنا بخلق القيمة في عالم متغير بشكل مستمر، نحن نعتبر أنفسنا مسؤولين للتأثيرات الاجتماعية والبيئية والاقتصادية التي تسببها عملياتنا.

بصفتنا شركة تجارية عقارية رائدة مع العمليات على مستوى العالم، نعترف بأننا نمتلك كلاً من الفرصة والالتزام لدفع التغير الملحوظ من خلال 1) تقليل التأثير البيئي للعقارات و 2) تعزيز الفوائد الاقتصادية والاجتماعية للتطوير العقاري والاستثمار والامتلاك.

انطلاقاً من هذين المبدأين، قمنا بتحديد خمس قضايا أهم لأعمالنا والتأثيرات التي تسببها في العالم من حولنا.

لطاقة والموارد

وفقاً لوكالة الحماية البيئية الأمريكية تسبب العقارات التجارية والسكنية 11 بالمائة من انبعاث غازات الاحتباس الحراري. وبالإضافة لذلك، أجزاء كبيرة من منتجات الكهرباء (مع 33 بالمائة من انبعاث GHG) والصناعة (مع 20 بالمائة) تندرج ضمن مظلة عمليات العقارات والبناء. من خلال الأبنية والتسهيلات التي نقوم بإدارتها، والعملاء الذين نقدم لهم الاستشارات حول البناء والعمليات الفعالة، نحن ملتزمون بتقليل التأثير البيئي للعقارات عبر العالم.

براعة خدمة العملاء

من خلال النزاهة التامة والسلوك الخلقي الأمثل، نحن نعمل باحترافية ودائماً نقدم أجود الاستشارات – منصهرة مع فكرة ابتكارية طويلة الأجل– إلى عملائنا.

مباني خضراء

المباني الخضراء ليست أفضل للبيئة فحسب بل هي توفر أيضاً أماكن عمل أكثر صحة وإنتاجاً وإدارتها تكلف سعراً أقل. ولهذا السبب نضم الاستدامة في جميع القرارات الخاصة بالعقارات ولدينا عدد كبير من المحترفينالمصدقين من قبل LEED بالمقارنة مع أي شركة أخرى في العالم.

المجتمع وسلسلة الإمداد

بصفتنا شركة كبيرة يمكنا إحداث تأثير كبير عن طريق كوننا عضواً مسؤولاً عن مجتمعنا وذلك على المستوى الدولي والمناطق الجغرافية الخاصة التي نقدم فيها خدماتنا. نحن نخلق القيمة من خلال إقامة الشراكات الخيرية، وبمنح الموظفين الوقت والفرض للمساهمة شخصياً (وذلك كثيراً ما يحدث مع شركاء الشركة)، وبالعمل مع موظفينا وبائعينا وعملائنا لتحسين التأثيرات البيئية والاجتماعية لسلاسل الإمدادات وعمليات الشراء.

مكان العمل والرفاهية والتنوع

نحن نعتقد أن القرارات الأفضل للصحة والسلامة والمسؤولية الاجتماعية هي أفضل القرارات فيما يخص بالأعمال أيضا. لقد تم اعتراف شركة جيه إل إل (JLL) عدة مرات بصفتها "أفضل مكان للعمل." نحن نقدر لغناء فروقنا ونلتزم بالتعليم المتواصل وتطوير رجالنا ونهدف إلى إنشاء شركة تمثل في الواقع العالم المتنوع التي ندير فيه أعمالنا.

سوف نقود تحول صناعة العقارات عن طريق إحداث تأثير إيجابي داخل أعمالنا وخارجها

يرجى زيارة صفحاتنا للاستدامة العالمية لمعرفة المزيد.

​​