Skip Ribbon Commands
Skip to main content

أخلاقيات في كل مكان

شركة جيه إل إل (JLL) ملتزمة بثقافة مؤسساتية تتبنى وتروج مبادئ الأعمال ومبادئ أخلاقيات المهنة على جميع المستويات.

ممارسات أخلاقية متأصلة في قيمنا ومهمتنا واستراتيجتنا ويجب لها أن ترشد جميع تعاملاتنا مع العملاء والزبائن والبائعين والموظفين.

ويأخذ مجلس إدارتنا والإدارة العليا هذه المسؤوليات محمل الجد لنفسها ولبقية الشركة.

 
مدونة أخلاقيات العمل

مدونة أخلاقيات العمل (إنجليزي)

مدونة أخلاقيات العمل (عربي) 

اعرض جميع اللغات على موقعنا العالمي
 


من أجل تقديم تقرير في أي من اللغات الرئيسية

  • اتصل بخطنا الساخن على مدار الساعة من جميع أنحاء العالم على الرقم +1 877 540 5066
  • أو سجل الدخول في موقعنا على الإنترنت www.jllethicsreports.com

إن الموظفين الذين يبلغون عن انتهاك محتمل لمدونتا بنية حسنة أو يوجهون الأسئلة عن مدونتنا سوف لا يخضعون لإجراء انتقامي للقيام بذلك. يمنع الإجراء الانتقامي، أو العقوبة أو المضايقة ضد أي موظف يوجه أسئلة أو يظهر أي قلق بخصوص مدونتنا بنية حسنة منعاً باتاً.


قائمة "أكثر الشركات العالمية التزاماً بالأخلاقيات"

للسنة السابعة على التوالي، ورد اسم شركة جيه إل إل (JLL) في قائمة مؤسسة ايثيسبير (Ethisphere) لأكثر الشركات العالمية التزاماً بالأخلاقيات، التي تختار الشركات لالتزامها بممارسات أخلاقيات العمل المرتبطة بالأداء والربحية. تتكون هذه القائمة من 100 شركة في أكثر من 100 دولة و 36 صناعة التي يتم اختيارها من بين الرقم القياسي للترشيحات لآلاف الشركات


تشرفت شركة جيه إل إل باستلام شهادة Ethics Inside 2013 من قبل مؤسسة ايثيسبير (Ethisphere).

2013 Ethics Inside Certificationوورد اسم الشركة بين الرواد في أخلاقيات الشركة لامتلاكها موظفاً أعلى وثقافة القيادة التي تعمل على تعزيز ممارسات خلقية للعمل.

وإعلاننا المحتوي على صفحة كاملة في مجلة Ethisphere معلناً شهادة 2012 Ethics Inside لعام 

 

مدونة السلوك للبائعين

وتتوقع شركة جيه إل إل من كل بائعيها، سواء أكانت شركة أو فرداً، الذين يقدمون منتجاً أو خدمة لشركة جيه إل إل أو بشكل غير مباشر إلى عملائنا بصفة مقاول أو مقاول من الباطن، أن يشاركوا ويتبنوا التزامنا بالنزاهة بكل معنى الكلمة. على الرغم من أن البائعين كيانات مستقلة، ولكن ممارساتهم الخاصة بالعمل ربما تنعكس علينا وعلى سمعتنا وعلامتنا التجارية بشكل كبير. ومن ثم نتوقع من جميع البائعين أن يلتزموا مدونة سلوك البائع لشركة جيه إل إل والتي يمكن الحصول عليها من الرابط التالي. ويمكن الإبلاغ عن الانتهاكات المحتملة لمدونة سلوك البائع على خطنا الساخن العالمي لأخلاقيات العمل.

مدونة سلوك البائع (إنجليزي)

مدونة سلوك البائع (عربي)

اعرض جميع اللغات على موقعنا العالمي